الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
عالمي

سفارة روسيا في جنوب أفريقيا تحث الرعايا الروس على عدم مغادرة منازلهم ليلا

الرأي العام

أوصت السفارة الروسية لدى جمهورية جنوب أفريقيا رعاياها بعدم مغادرة منازلهم ليلا على خلفية تفاقم الوضع في البلاد واندلاع أعمال العنف والشغب.

وجاء في بيان للسفارة الروسية، حسبما أفادت وكالة أنباء ”سبوتنيك”:” بسبب تفاقم الوضع الاجتماعي والسياسي في جمهورية جنوب أفريقيا، تحث السفارة المواطنين الروس على عدم مغادرة أماكن إقامتهم بعد حلول الظلام”.

ونصحت السفارة الروسية، المواطنين الروس بالتزود بالطعام ومياه الشرب والوقود في أماكن إقامتهم لعدة أيام.

وكانت مظاهرات اندلعت في مناطق من جنوب أفريقيا يوم /الجمعة/ الماضي عقب حكم قضائي بسجن الرئيس السابق جاكوب زوما، وتحولت إلى أعمال عنف امتدت إلى مدينة جوهانسبرج في وقت لاحق.

السفارة الروسية جنوب افريقيا أعمال العنف الشغب سبوتنيك

عالمي