الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
عالمي

مفوضية الانتخابات بليبيا تأسف للحملات المغرضة وتحذر من استهداف الإرهابيين

رئيس مفوضية الانتخابات فى ليبيا عماد السايح
رئيس مفوضية الانتخابات فى ليبيا عماد السايح

عبرت المفوضية العليا للانتخابات فى طرابلس عن أسفها لما تتعرض له من حملات مغرضة للنيل من سمعتها، وعرقلة جهودها الرامية لنشر ثقافة الديمقراطية، موضحة أن هذه الحملة قد تضعها في مخاطر تناظر العمل الإرهابي الذي حدث في 2 مايو العام 2018.

وأعاد بيان المفوضية، الذي هنأ الليبيين بقرب حلول عيد الأضحى، التأكيد أن المفوضية هي السلطة الانتخابية السيادية في البلاد بموجب الإعلان الدستوري الصادر في 3 أغسطس 2011، وتعديلاته، مشيرا إلى أن ما تقوم به المفوضية من عمليات وتمارسه من أنشطة وما تقدمه من استشارات في إطار اختصاصاتها ومسؤولياتها التي نظمها قانون إنشائها.

وأكدت المفوضية العليا للانتخابات في طرابلس الالتزام بالمبادئ والمعايير المتعارف عليها دوليًا في تنفيذ العمليات الانتخابية، معربة عن تمسكها في علاقاتها بالجميع وفق القواعد الدستورية والقانونية والمؤسسية النافذة لبناء دولة القانون والمؤسسات.

وتتعرض المفوضية العليا للانتخابات الليبية لحملة شرسة من جماعة الإخوان التي تسعى لإفشال أي محاولات لإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية في البلاد 24 ديسمبر المقبل.

 

 

ليبيا اخبار ليبيا اخر اخبار ليبيا مفوضيه الانتخابات الليبيه اخبار طرابلس اجراء الانتخابات الليبيه

عالمي