الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
عالمي

مفوضية الانتخابات بليبيا تأسف للحملات المغرضة وتحذر من استهداف الإرهابيين

رئيس مفوضية الانتخابات فى ليبيا عماد السايح
رئيس مفوضية الانتخابات فى ليبيا عماد السايح

عبرت المفوضية العليا للانتخابات فى طرابلس عن أسفها لما تتعرض له من حملات مغرضة للنيل من سمعتها، وعرقلة جهودها الرامية لنشر ثقافة الديمقراطية، موضحة أن هذه الحملة قد تضعها في مخاطر تناظر العمل الإرهابي الذي حدث في 2 مايو العام 2018.

وأعاد بيان المفوضية، الذي هنأ الليبيين بقرب حلول عيد الأضحى، التأكيد أن المفوضية هي السلطة الانتخابية السيادية في البلاد بموجب الإعلان الدستوري الصادر في 3 أغسطس 2011، وتعديلاته، مشيرا إلى أن ما تقوم به المفوضية من عمليات وتمارسه من أنشطة وما تقدمه من استشارات في إطار اختصاصاتها ومسؤولياتها التي نظمها قانون إنشائها.

وأكدت المفوضية العليا للانتخابات في طرابلس الالتزام بالمبادئ والمعايير المتعارف عليها دوليًا في تنفيذ العمليات الانتخابية، معربة عن تمسكها في علاقاتها بالجميع وفق القواعد الدستورية والقانونية والمؤسسية النافذة لبناء دولة القانون والمؤسسات.

وتتعرض المفوضية العليا للانتخابات الليبية لحملة شرسة من جماعة الإخوان التي تسعى لإفشال أي محاولات لإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية في البلاد 24 ديسمبر المقبل.

 

 

ليبيا اخبار ليبيا اخر اخبار ليبيا مفوضيه الانتخابات الليبيه اخبار طرابلس اجراء الانتخابات الليبيه

عالمي