الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
عالمي

حركة مقاطعة إسرائيل تجدد إدانتها للتطبيع مع الاحتلال

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

جددت حركة مقاطعة إسرائيل إدانتها للتطبيع المستمر الذي تقوده مبادرة "زمام"، ضاربةً بعرض الحائط كل النداءات والمطالبات الشعبية بوقف مشاريعها التطبيعية، محذرةً من الانخراط في مثل هذه الأنشطة التي تعمل على تخريب نضال الشعب الفلسطيني.

وقالت الحركة، في بيانٍ لها، "تنشط مبادرة زمام بشكل أساسي في الضفة (الغربية) وغزة مواصلةً توريط شريحة من الشباب الفلسطيني في لقاءات تطبيعية بأشكال مختلفة، تحت مسوّغات الاهتمام بالشباب وتنظيم تدريبات مهارات قيادية لهم".

وأضافت "بدأت تظهر مؤخرًا في أنشطة دولية مشتركة مع مؤسسات إسرائيلية صهيونية تهدف إلى تمييع النضال الفلسطيني عبر الترويج لفكرة النزاع المتكافئ بين طرفين، والمساواة بين المستعمِر والمستعمَر، في محاولة لتشويه نضال شعبنا وتلميع جرائم نظام الاستعمار الاستيطاني والأبارتهايد الإسرائيلي".

اقرأ أيضًا: رئيس تشيلي يرفض قبول تقديم أوراق سفير إسرائيل

جريدة الراي العام

عالمي