الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
عالمي

الشرطة البريطانية تعتقل شخصا بتهمة مهاجمة نعش الملكة إليزابيث بقاعة وستمنستر

الشرطة البريطانية
الشرطة البريطانية

خبر عاجل عن اعتقال الشرطة البريطانية، رجلاً بتهمة الهجوم على نعش الملكة إليزابيث في قاعة وستمنستر وهى التغطية التى أعدها الزميل محمود رضا الزاملي، وقدمتها الزميلة جيرمين شلبى.


تعدادات الأمنية لتأمين جنازة الملكة إليزابيث الثانية، وتحشد كل الأجهزة في لندن جهودها لإخراج هذا الحدث بشكل يليق بالملكة وتاريخها خصوصا مع الأعداد الكبيرة من قادة العالم .

وشرحت التغطية كواليس سير الجنازة وحضور أفراد من العائلات الملكية ورؤساء وزعماء آخرون من أنحاء العالم جنازة الملكة إليزابيث، وقال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي جو بايدن، سيحضر الجنازة.

 

 

جريدة الراي العام

عالمي