الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم.. وضع حجر الأساس لمجمع النباتات العطرية بمركز ابشواي بالفيومالعموم البريطانى يرفض تمرير تعديلات لترحيل طالبى اللجوء لروانداقوات الاحتلال تقتحم خيم بلاطة شرق مدينة نابلسعبد ربه يجبر نجلته على الزواج من عرب.. أهم أحداث...رسميًا.. متحدث مجلس الوزراء يعلن موعد انخفاض أسعار السلعأحلام تفتح النار على شيرين رضا بعد تصريحاتها عن الأذانعبدالرزاق حمدالله يقترب من رقم تاريخي في الدوري السعوديموعد مباراة السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم والقناة...مفتي الجمهورية بمكة المكرمة: العلماء هم أمل الأمة في الخروج...بوجوه ضاحكة ومستبشرة، اكتمال صفوف منتخب مصر بانضمام المحترفين (صور)ريفربليت الأرجنتيني بالمجموعة الثامنة في كوبا ليبرتادوريسفرج عامر يكشف تفاصيل مهمة قبل لقاء منتخب مصر ونيوزيلندا
عالمي

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أعلن هيرنانديز تشافى، المدير الفنى لنادى برشلونة ، التشكيل الرسمي لمواجهة إلتشي فى اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالى..

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

الدفاع: اراخو - جول كوندي - إريك جارسيا - بيلد.

الوسط: فرانك كيسي - فرينكي دي يونج - بيدري.

الهجوم: ممفيس ديباي - روبرت ليفاندوفسكي - ديميبلي.

Image

 

تشكيل التشى

 

Image

ويخوض برشلونة مباراة اليوم بعد أيام من الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن هناك حالة من الرضا داخل برشلونة الموسم الحالي تحت قيادة تشافي، خصوصا أنه في وضعية جيدة ويقدم مستويات رائعة على الرغم من هزيمته أمام بايرن ميونخ.

وأظهر برشلونة مع تشافي، مؤشرات إيجابية تنبِئ بأنه وضع خلفه إحدى أسوأ أيامه منذ عقود، حيث بدا واضحا ان المدير الفني راضيا إلى حد كبير عما شاهده في ميونخ، خصوصا أنه قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سنأخذ الإيجابيات.. ورغم أن النتيجة كانت سلبية، سنتعلم من الأخطاء.

ويدخل برشلونة المباراة اليوم وهدفه حصد النقاط الكاملة، من أجل مواصلة المشوار وتضييق الخناق على ريال مدريد فى الصدارة، خاصة بعد الفوز الكبير على قادش في الجولة الماضية برباعية نظيفة.

وسيكون برشلونة أمام فرصة لخطف صدارة الدوري الإسباني ولو بشكل مؤقت حال الفوز أمام التشي اليوم، حيث إن يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادل.

في المقابل، يعاني إلتشي من سوء نتائح منذ بداية الموسم، حيث إنه يدخل المباراة وهو في أسوأ أحواله، بعد أن حصد نقطة واحدة فقط من أول خمس جولات، ويحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

 

جريدة الراي العام

عالمي