الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كهربا أبرز الغائبين، قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال...قائمة أكلات لشهر رمضان توفر عليك وقت ومجهودفوائد الفول الأخضر، لصحة القلب وإنقاص الوزنرابط استعلام فاتورة المياه لشهر فبراير 2024 بالقاهرة والإسكندرية والدقهلية...هل تخاف إسرائيل من جثث الفلسطينيين؟!رئيس جامعة المنيا يشهد اللقاء التعريفي لأطباء الامتيازسحب الجنسية التركية من مرشد الإخوان!محافظ دمياط تستقبل وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالاتالسيطرة على حريق مزرعة محطة معالجة صرف الكولا بسوهاجمطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك تحتفل بيوم السلام العالميأحداث مسلسل بين السطور لصبا مبارك.. هل تنجح...أمن القاهرة يضبط سائق تريلا دهس 3 شباب بمنطقة المرج
عالمي

كوريا الشمالية تطلق عدة صواريخ كروز وبيان من هيئة الأركان

صاروخ
صاروخ

أشار الجيش الكوري الجنوبي اليوم الجمعة، إلى أن كوريا الشمالية قامت بإطلاق عدة صواريخ مجنحة قبالة الساحل الغربي، في أحدث سلسلة من إطلاقات الصواريخ المجنحة من قبل كوريا الشمالية هذا العام.

وأصدرت هيئة الأركان المشتركة بيان جاء فيه: "اكتشف الجيش إطلاق عدة صواريخ مجهولة في حوالي الساعة 11 صباحًا (02:00 توقيت جرينتش) إلى البحر قبالة الساحل الغربي".

وتابع البيان: "في حين نعزز رصدنا ويقظتنا، قامت قواتنا العسكرية بالتنسيق الوثيق مع الولايات المتحدة لرصد علامات إضافية على استفزازات كوريا الشمالية".

صواريخ كوريا الشمالية كوريا البحر بيان

عالمي