الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كهربا أبرز الغائبين، قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال...قائمة أكلات لشهر رمضان توفر عليك وقت ومجهودفوائد الفول الأخضر، لصحة القلب وإنقاص الوزنرابط استعلام فاتورة المياه لشهر فبراير 2024 بالقاهرة والإسكندرية والدقهلية...هل تخاف إسرائيل من جثث الفلسطينيين؟!رئيس جامعة المنيا يشهد اللقاء التعريفي لأطباء الامتيازسحب الجنسية التركية من مرشد الإخوان!محافظ دمياط تستقبل وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالاتالسيطرة على حريق مزرعة محطة معالجة صرف الكولا بسوهاجمطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك تحتفل بيوم السلام العالميأحداث مسلسل بين السطور لصبا مبارك.. هل تنجح...أمن القاهرة يضبط سائق تريلا دهس 3 شباب بمنطقة المرج
اقتصاد

مفاجأة سارة بشأن أسعار الدواجن والبيض خلال أيام.. فيديو

دواجن
دواجن

قال محمد صالح عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، إن الزيادة التي حدثت في أسعار الدواجن كانت متوقعة منذ 20 يومًا، تزامنًا مع زيادة أسعار مستلزمات الإنتاج من الأعلاف والذرة والصويا.

وأضاف صالح في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وافق على مقترح خاص بشأن تحديد تكلفة سعر كيلو اللحمة من الدواجن أسبوعيًا، بناء على أسعار المدخلات المشاركة في الصناعة.

وتابع: "إحنا مبنسعرش، والتجار هم من يقومون بالتسعير، والتجار اللي بيرفعوا الأسعار بشكل كبير معروفين في السوق، ولكن جهاز حماية المستهلك بياخد اللي يقدر عليه، وفي ناس كتير مش معروفين".

وأشار إلى أنه من المتوقع تراجع أسعار الدواجن والبيض في الفترة المقبلة نتيجة الانخفاض الملحوظ في سعر الدولار بالسوق السوداء، مناشدا المواطنين بالحد من شراء الفراخ واللحوم خلال الأسبوع الجاري حتى يتم تخفيض الأسعار عند التجار.

أسعار الدواجن انخفاض أسعار الدواجن والبيض سعر البيض

اقتصاد