الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
عالمي

بلغاريا: اعتقال ضابط للاشتباه في تجسسه لصالح دبلوماسي روسي

السلطات الأمنية البلغارية
السلطات الأمنية البلغارية

اعتقلت السلطات الأمنية البلغارية، ضابطًا بوزارة الداخلية يُشتبه في تورطه بتسريب معلومات سرية إلى دبلوماسي في السفارة الروسية.

وذكرت صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية أمس الإثنين، أنه ضابط في المديرية العامة البلغارية لمكافحة الجريمة المنظمة- متهم بتسريب معلومات سرية إلى دبلوماسي في السفارة الروسية في صوفيا.

وقال الأمين العام لوزارة الداخلية البلغارية زيفكو كوتسيف: "يتعلق الأمر بموظف في وزارة الداخلية يخضع للمراقبة، وهذا الأمر مرتبط بأعمال تجسس"، وتحقق وكالة الدولة للأمن القومي البلغارية (DANS) في الشكوك حول وجود شريك للموظف في وزارة الداخلية بالبلاد.

وأضاف كوتسيف: "على الأرجح، بعد الانتهاء من جميع الإجراءات الإجرائية، سيتم تقديم إحاطة خاصة في صوفيا".

بلغاريا اعتقال ضابط وزارة الداخلية للاشتباه تجسس

عالمي