الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
عالمي

فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية قفين وسط اندلاع مواجهات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بلدة قفين، شمال مدينة طولكرم، وسط اندلاع مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال، أطلق خلالها الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع دون الإبلاغ عن إصابات او اعتقالات حيتى الآن.

وارتكب الاحتلال،أمس الإثنين، 13 مجزرة في قطاع غزة استشهد 113 فلسطينيًا ووأصيب 205 خلال الـ 24 ساعة الماضية، فقصف الاحتلال مربعًا سكنيًا في منطقة جورة العقاد، كما نفذ غارة على منزلًا غرب مستشفى ناصر بخان يونس جنوب القطاع، واستشهد عدد كبير من النساء والأطفال جراء تلك القصف.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد 4 مواطنين فلسطينيين وإصابة آخرين جراء استهداف منزل في حي السلام شرق رفح، ويستمر العدوان الإسرائيلي في قتل الفلسطينيين، ومنع الطواقم الطبية من القيام بعملها، نتيجة الحصار المتواصل للمستشفيات، ونقص المعدات الطبية والأدوية، وإعاقة سيارات الاسعاف من الوصول إلى المصابين، فكل يوم تتزايد أعداد الشهداء والمصابين الفلسطينيين ليصل عددهم حتى أمس الإثنين الموافق 5 فبراير 2024 إلى أكثر من 27.365 شهيدًا و66.630 مصابًا، وأكثر من 8 ألاف من المفقودين.

فلسطين

عالمي