الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
محافظات

ختام فعاليات دورة ملتقى الأندية النوبية بمركز شباب دابود في أسوان

الفعاليات
الفعاليات

اختتمت دورة ملتقى الأندية النوبية بمركز نصر النوبة التابع لمحافظة أسوان، بتنظيم المباراة النهائية بمركز شباب دابود.

جاء ذلك بحضور ناصر سليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة فى أسوان، وياسين عبدالصبور، عضو مجلس النواب السابق ونقيب المعلمين بأسوان، ومحمد عبدالشكور، رئيس مجلس إدارة مركز شبابا دابود.

وكان في استقبال الحضور منتصر حسن، مدير إدارة شباب نصر النوبة، بحضور عمدة قرية دابود، وجمع غفير من قيادات النوبة وقيادات وأهالي وشباب القرية والقرى المجاورة.

مراكز الشباب المشاركة

نظمت الدورة خلال الفترة من ٢٨ يناير حتى ٨ فبراير ٢٠٢٤، بمشاركة مراكز شباب: دابود، توماس وعافية، كلابشة، قورتة ثان، المضيق، دهميت، الديوان، كشتمنة غرب، الدروتنقالة، أبوسمبل، كشتمنة شرق، الدكة، قرشة، العلاقي، مرواو وماريا وجرف حسين، أدندان، أبوهور.

فاز بالمباراة النهائية مركز شباب دابود متغلبا على مركز شباب توماس وعافية، بركلات الترجيح، بعد انتهائها بالتعادل بهدف لكل فريق في مباراة حماسية تميزت باللعب النظيف وبالروح الرياضية العالية.

 

فعاليات الأندية النوبية المباراة النهائية ختام ملتقى

محافظات