الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كهربا أبرز الغائبين، قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال...قائمة أكلات لشهر رمضان توفر عليك وقت ومجهودفوائد الفول الأخضر، لصحة القلب وإنقاص الوزنرابط استعلام فاتورة المياه لشهر فبراير 2024 بالقاهرة والإسكندرية والدقهلية...هل تخاف إسرائيل من جثث الفلسطينيين؟!رئيس جامعة المنيا يشهد اللقاء التعريفي لأطباء الامتيازسحب الجنسية التركية من مرشد الإخوان!محافظ دمياط تستقبل وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالاتالسيطرة على حريق مزرعة محطة معالجة صرف الكولا بسوهاجمطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك تحتفل بيوم السلام العالميأحداث مسلسل بين السطور لصبا مبارك.. هل تنجح...أمن القاهرة يضبط سائق تريلا دهس 3 شباب بمنطقة المرج
عالمي

القاهرة الإخبارية تكشف حقيقة استهداف مسيرة إسرائيلية للقيادى بحزب الله باسل صالح

أحمد سنجاب
أحمد سنجاب

كشف أحمد سنجاب، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، عن حقيقة مقتل قيادي في حزب الله يدعى باسل صالح، و2 آخرين في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في بلدة "جدرا".

وقال "سنجاب" إنه حتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد من تم استهدافه بالسيارة، بل كان هناك نفى من قبل قوات حزب الله اللبناني، بخصوص مقتل أحد القادة التابعين له.

وأشار مراسل "القاهرة الإخبارية" إلى أن المسيرة التي نفذت العملية، تسببت في مقتل 3 وإصابة عدد من المدنيين، حيث يعتبر هذا أقرب استهداف للعاصمة اللبنانية بيروت.

ونوه "سنجاب" إلى أن هناك تضاربا كبيرا في المعلومات الخاصة بهذا الاستهداف، حيث أشارت المعلومات المنتشرة، بأن المستهدف من العملية قد نجا، وأن الضحايا من المدنيين فقط.

مراسل القاهرة الاخبارية القاهرة الإخبارية

عالمي