الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب اليد يتقدم على المجر بالشوط الأول فى أولمبياد باريسرئيس الوزراء يستعرض موقف مشروع رأس الحكمة وتسليمات أبراج العلمين...مفاجأة في مركز محمد صلاح، ضمن أعلى 10 لاعبين أجرا...استجابة لمطالب الأهالي.. محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية على المخابزفي ذكرى رحيله.. لماذا سُمي فريد شوقي بملك الترسو؟ارتفاع سعر برميل النفط الكويتيعضو خارجية النواب: الحوار الوطني ركيزة أساسية في صناعة القرار...مدافع الأهلي يهاجم رابطة الأندية: حرام عليكم تعبت من كتر...غرفة السياحة تستعد لعقد أول اجتماع لاختيار رئيس وأعضاء المكتب...بسبب الحليب الصناعي.. تغريم شركة أمريكية نصف مليار دولار لإصابة...تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام ومعدلات الرطوبةيوليو وأغسطس الذروة.. الأرصاد تكشف مفاجآت بشأن الطقس: تأثر البلاد...
عالمي

مديرا الموساد والاستخبارات الأمريكية يغادران الدوحة بعد محادثات حول هدنة غزة

مدير الموساد، دافيد برنياع
مدير الموساد، دافيد برنياع

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، أن مدير الموساد، دافيد برنياع، ومدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، وليام بيرنز، غادرا الدوحة بعد محادثات حول الهدنة في قطاع غزة، وفقًا لفضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

واتجه رئيس الموساد الإسرائيلي، الإثنين الماضي، إلى قطر للمشاركة في جولة جديدة من مفاوضات الهدنة في غزة، قائلًا: "المفاوضات مع يحيي السنوار بشكل غير مباشر، لذا علينا خفض التوقعات حول إمكانية التوصل إلى اتفاق سريع"، حسب وسائل إعلام إسرائيلية.

وحصل الوفد الإسرائيلي المتجه إلى قطر على تفويض من المجلس الوزاري المصغر لإجراء مفاوضات عامة، وسط معلومات حول السعي لتحويل مجرى المفاوضات لتكون مع رئيس حركة حماس يحيي السنوا بشكل مباشر، بدلًا من قيادات حماس في قطر، حسب القناة 12 العبرية.

الموساد وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الدوحة الهدنة في قطاع غزة قطاع غزة

عالمي