الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
عالمي

مديرا الموساد والاستخبارات الأمريكية يغادران الدوحة بعد محادثات حول هدنة غزة

مدير الموساد، دافيد برنياع
مدير الموساد، دافيد برنياع

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، أن مدير الموساد، دافيد برنياع، ومدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، وليام بيرنز، غادرا الدوحة بعد محادثات حول الهدنة في قطاع غزة، وفقًا لفضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

واتجه رئيس الموساد الإسرائيلي، الإثنين الماضي، إلى قطر للمشاركة في جولة جديدة من مفاوضات الهدنة في غزة، قائلًا: "المفاوضات مع يحيي السنوار بشكل غير مباشر، لذا علينا خفض التوقعات حول إمكانية التوصل إلى اتفاق سريع"، حسب وسائل إعلام إسرائيلية.

وحصل الوفد الإسرائيلي المتجه إلى قطر على تفويض من المجلس الوزاري المصغر لإجراء مفاوضات عامة، وسط معلومات حول السعي لتحويل مجرى المفاوضات لتكون مع رئيس حركة حماس يحيي السنوا بشكل مباشر، بدلًا من قيادات حماس في قطر، حسب القناة 12 العبرية.

الموساد وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الدوحة الهدنة في قطاع غزة قطاع غزة

عالمي