الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
محافظات

مجلس جامعة المنصورة يوافق على بدء إجراءات تفعيل النادى الرياضي

.
.

وافق مجلس جامعة المنصورة بجلسته رقم ٦٠٩ برئاسة الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة، على بدء تفعيل نادى جامعة المنصورة الرياضي، طبقا لقانون الهيئات الرياضية رقم 71 لسنة ٢٠١٧.
تأتي هذه الموافقة لاتخاذ الإجراءات المالية والإدارية اللازمة لتنفيذ المباني الإنشائية للنادي، ودخوله الخدمة، ليقدم خدمات الأنشطة الرياضية والاجتماعية والترفيهية والثقافية لأعضائه من منسوبي جامعة المنصورة.


وأكد الدكتور شريف يوسف خاطر أن تفعيل النادي يأتي في إطار الرؤية التطويرية لجامعة المنصورة والتي تقوم على الاستفادة القصوى من إمكانياتها وحرص الجامعة على تقديم كافة الخدمات لمنسوبي الجامعة وتهيئة بيئة محفزة للإبداع والتميز في مجال الرياضة.


وأوضح أن النادي أشهر للمرة الأولى عام ١٩٧٦، وتوالت جهود إدارات الجامعة المتعاقبة من أجل تفعيل النادي والأنشطة الرياضية المختلفة وتم اشهاره من وزارة الشباب والرياضة برقم ٥٦٥ لسنة ۲۰۱۹، ليكون بذلك أول نادى رياضي بالجامعات المصرية كأحد الروافد الرياضية وأحد نقاط مساهمة جامعة المنصورة في المنظومة الرياضية وتؤهله للمنافسات في كافة الألعاب الرياضية على كافة مستويات البطولات المحلية والدولية بجميع الاتحادات وبما يؤهل لإعداد أجيال رياضية متميزة في مختلف الألعاب الرياضية.


وأشار إلى أن جامعة المنصورة تتميز بوجود القرية الأولمبية تضم منشآت رياضية عالية المستوى وتشمل ملاعب مجهزة بأفضل التجهيزات لتمكين منسوبى الجامعة من ممارسة الرياضة.

المنصورة محافظات

محافظات