الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
عالمي

الخارجية الصينية : قرارات مجلس الأمن ملزمة وعليه متابعة الوضع فى غزة

مجلس الأمن
مجلس الأمن

أكدت وزارة الخارجية الصينية، أن قرارات مجلس الأمن الدولي ملزمة وعليه متابعة الوضع في قطاع غزة عن كثب؛ وذلك وفق نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

ودعت الخارجية الصينية، مجلس الأمن الدولي لاتخاذ إجراءات لضمان تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزة بشكل كامل، بما في ذلك منع العملية في رفح الفلسطينية.

كان مجلس الأمن، قد اعتمد مشروع قرار بوقف إطلاق النار في قطاع غزة، الأمر الذي يعتبر نصرًا للقضية الفلسطينية، ويسهم في إيقاف سيل الدماء في القطاع المنكوب.

 

القاهرة الإخبارية الخارجية الصينية مجلس الأمن قطاع غزة رفح

عالمي