الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الصحة تهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس أطباء الأسنان...إعلان مهم من الاستخبارات الأمريكية بشأن تورط بوتين في قتل...وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجياحل أزمة قطع الكهرباء في هذا الموعد.. وهؤلاء يعاقبون بالحبس...كلية الآداب تقدم مسرحية دراما الشحاتين علي مسرح مكتبة الإسكندريةالسيسي يشيد بالتجهيز المميز للأكاديمية العسكرية المصريةالأهلي يضمن الحصول على مليوني دولار بعد الفوز على مازيمبيتحرك برلماني بشأن عدم تطبيق الحد الأدنى للأجور بالمدارس الخاصةالقبض على المتهم بغسـل 35 مليون جنيه بالبحيرةبيريرا ينفي رفع قضية ضد محمود عاشورقرارات عاجلة بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية 2024الجيزة ترفع 7000 طن مخلفات بجوار الطريق الدائري (صور)
عالمي

‏حماس: لن نفرج عن المحتجزين الإسرائيليين إلا بعد تحقيق أهدافنا وندير معركة تفاوضية شرسة وسنهزمهم

الرأي العام

أكدت حركة ‏حماس، أنها لن تفرج عن المحتجزين الإسرائيليين إلا بعد تحقيق أهدافها، مضيفة أنها تدير معركة تفاوضية شرسة وستهزمهم.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

حماس

عالمي