الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
عالمي

إحصائية صادمة.. الأمم المتحدة تحذر من انعدام الأمن الغذائي في غزة

العدوان الإسرائيلي على غزة
العدوان الإسرائيلي على غزة

كشف مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، اليوم الخميس عن إحصائية صادمة بخصوص الأزمة التي تواجه قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأوضح مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، أن "أكثر من 1.1 مليون شخص في قطاع غزة يواجهون مستوى شديد من انعدام الأمن الغذائي"، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأضاف المكتب الأممي أنه "لا بديل عن توصيل المساعدات برا، لإنقاذ الأرواح، لا سيما في شمال قطاع غزة".

ويواجه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة نقصا في المواد الأساسية، وقرابة 70% من سكان شمال غزة أصبحوا على حافة المجاعة، بعد 174 يوما من العدوان.

مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية الأمن الغذائي في غزة

عالمي