الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام عبري: أغلبية الحكومة الإسرائيلية تؤيد مقترح مصر بشأن الهدنة...موقف الأهلي من إعادة محمد شكري بعد إصابة الرباط الصليبيوزيرة التخطيط تغادر للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية...أسعار ومواصفات إم جي ZS موديل 2024 في مصرتحرير 149 مخالفة لمحال غير الملتزمة بترشيد استهلاك الكهرباءمحافظ الجيزة يتابع جهود مديرية التموين لضبط ومراقبة الأسواق والمحال...الدفاعات الجوية الأوكرانية تعترض 21 صاروخًا روسيًاتأكيدا لـ الرأى العام رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة...«الإحصاء»: زيادة عدد السكان 415 ألف نسمة خلال 4 أشهرضبط 7 متهمين في حملات مكافحة المخدرات بالقاهرةأبو الغيط من بغداد: جريمة الإبادة في غزة ألقت عبئا...امتحانات الثانوية العامة.. المواعيد بالجدول (علمي وأدبي)
عالمي

عدوان إسرائيلي على سوريا ومصدر عسكري يكشف التفاصيل

ارشيفي
ارشيفي

أفاد مصدر عسكري سوري بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت هجوما جويا في حوالي الساعة 45 : 1 بعد منتصف الليل من اتجاه أثريا جنوب شرق حلب.

واستهدفت الغارة الإسرائيلية عدداً من النقاط في ريف حلب بحسب ماصرح ه المصدر العسكري السوري.

وجاء ذلك بالتزامن مع اعتداء بالطيران المسير نفذته التنظيمات الإرهابية من إدلب وريف حلب الغربي في محاولة منها لإستهداف المدنيين في مدينة حلب ومحيطها.

كما نتج عن العدوان استشهاد وجرح عدد من المدنيين والعسكريين ووقوع خسائر مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

سوريا

عالمي