الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
عالمي

الصحة الفلسطينية تعلن حصيلة شهداء ومصابي غزة منذ 7 أكتوبر حتى الآن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال ارتكب 8 مجازر بقطاع غزة راح ضحيتها 82 شهيدا، و98 مصابا خلال 24 ساعة، وذلك حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وأضافت الصحة الفلسطينية، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر وصل إلى 32 ألف و705 شهيد، و95 ألف و190 مصاب.

الدور المصري في غزة

قال الدكتور أيمن سمير، خبير العلاقات الدولية، إن الجهد المصري منذ 7 أكتوبر وبداية حرب غزة ملحوظا ومختلف عن جهد الأطراف الأخرى، حيث حذرت مصر مسبقا لما تتعرض له غزة الآن.

وأشار سمير، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أن مصر تحركت بسرعة وفي أكثر من مسار حيث عقت مصر قمة القاهرة في أكتوبر الماضي، التي حضرها أكثر من 32 زعيم، مؤكدا أن الأولوية المصرية تقوم على مجموعة من الثوابت، وأهمها وقف إطلاق النار.

ولفت الدكتور أيمن سمير، خبير العلاقات الدولية، إلى أنه في ظل استمرار المجازر الإسرائيلية في غزة لا يمكن الحديث عن ما يسمى اليوم التالي لحرب غزة، منوها بأن معبر رفح مفتوح على ندار 24 ساعة، وإسرائيل هى من تعرقل دخول المساعدات، و80% من المساعدات التي دخلت غزة قدمتها مصر.

غزة الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية اكسترا نيوز

عالمي