الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
عالمي

بالفيديو.. أردوغان يدلى بصوته فى الانتخابات المحلية

أردوغان يدلي بصوته في الانتخابات المحلية
أردوغان يدلي بصوته في الانتخابات المحلية

عرضت فضائية "القاهرة الإخبارية" مقطع فيديو، لإدلاء الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، بصوته في الانتخابات المحلية، اليوم الأحد.

وبدأ الأتراك اليوم التصويت في انتخابات بلدية على مستوى البلاد، تركز على مساعي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لاستعادة السيطرة على إسطنبول من منافسه الرئيسي أكرم إمام أوغلو، الذي يهدف إلى تعزيز المعارضة من جديد كقوة سياسية بعد الهزائم المريرة في الانتخابات العام الماضي.

وقد فتحت مراكز التصويت أبوابها الساعة السابعة صباحا في شرق تركيا، ومن المتوقع صدور النتائج الأولية بحلول الساعة العاشرة مساء.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التركي: "اليوم نختار الحكم المحلي، وأدعو الله تعالى أن تكون مناسبة خير لوطننا وشعبنا، وهذه الانتخابات المتقاربة من بعضها البعض نريدها أن تكون خيرا على البلد والشعب التركي، فالانتخابات التشريعية تلتها الانتخابات المحلية لنفتتح قرنا جديدا وعصرا جديدا، وقد أبدى الشعب إخلاصا في المناسبتين، وأنا أشكرهم كثيرا".

الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الانتخابات المحلية اسطنبول أكرم إمام أوغلو

عالمي