الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
عالمي

وزيرا خارجية أوكرانيا وهولندا يبحثان في لاهاي تداعيات العملية العسكرية الروسية

وزير خارجية أوكرانيا، دميترو كوليبا
وزير خارجية أوكرانيا، دميترو كوليبا

بحث وزير خارجية أوكرانيا، دميترو كوليبا، اليوم /الثلاثاء/؛ مع نظيرته الهولندية هانكي بروينز سلوت، تداعيات العملية العسكرية الروسية على (كييف).
وذكرت وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية، أن الجانبين ناقشا في (لاهاي) الخطوات اللازمة لضمان المساءلة العادلة للانتهاكات الروسية.
ونقلت الوكالة الأوكرانية عن كوليبا قوله: "بدأت زيارتي إلى هولندا بلقاء نظيرتي الهولندية هانكا بروينز سلوت، وناقشنا مؤتمر "استعادة العدالة لأوكرانيا" المنعقد اليوم في لاهاي والخطوات الملموسة لتحقيق العدالة بشأن الفظائع الروسية".
وأطلع كوليبا، نظيرته الهولندية على الوضع الأوكراني وتزايد القصف الجوي الروسي، بما في ذلك الاستخدام المكثف للصواريخ الباليستية.
وشدد وزير الخارجية على أنه "يجب تعزيز الدرع الجوي لأوكرانيا، لا سيما بأنظمة وصواريخ باتريوت إضافية"، معربا عن شكره لهولندا على دعمها القوي ومساهماتها في الدفاع عن أوكرانيا وأوروبا بأكملها.
ويقوم وزير الخارجية دميترو كوليبا حاليا بزيارة عمل إلى (لاهاي)، للمشاركة في المؤتمر الوزاري "استعادة العدالة لأوكرانيا" ومن بين المشاركين المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، والأمين العام لمجلس أوروبا.

وزير خارجية أوكرانيا العملية العسكرية الروسية

عالمي