الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
قانون و محاكم

قرار عاجل ضد المتهم بقتـ ل سائق المعصرة| تفاصيل

الرأي العام

قرر قاضي المعارضات بجنوب القاهرة ، تجديد حبس شخص 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل سائق أثناء فض مشاجرة بالمعصرة.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة المعصرة بلاغا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة وقتيل، لينتقل رجال الأمن إلى المكان، لفحص البلاغ الذي ورد إلى شرطة النجدة، لتجد جثة المجني عليه وتقبض على المتهم، فتحرر محضرا وتحيله إلى النيابة.

وقال المتهم خلال تحقيقات النيابة: إنه تشاجر مع المجني عليه وآخرين أمام محطة مترو المعصرة في حلوان، وتصادف مرور المجني عليه في الشارع، وهو يعمل سائق على توكتوك يمتلكه، وحاول التدخل لفض المشاجرة، إلا أنه أصيب بطعنة نافذة، كما أنه يعرف المجني عليه وتربطه علاقة ليست قوية، ولكنه لم يقصد قتله، وأصيب نتيجة ضربة طائشة تفادها الطرف الآخر، فأصابت المجني عليه، مما أدي إلى وفاته في الحال، بعد إصابته بنزيف حاد، ولم يتم إسعافه سريعا.

واستمعت النيابة إلى أقوال والدة المجني عليه "أحمد. إ" سائق توكتوك، إن ابنها يخرج كل يوم في الصباح للبحث عن رزقه، فهو يعمل على مركبة التوكتوك التي يمتلكه، كما أنه هادئ الطباع، ولا يعرف طريق الخناقات والمشاكل، يخرج صباحا ليعود ليلا، بعد انتهاء عمله على التوكتوك، كما أنه لم ترى ما حدث، ولكن شهود العيان من الحاضرين للمشاجرة حكوا لها تفاصيل ما حدث، موضحة أن نجلها كان يسير بالتوكتوك الخاص به، وتفاجئ بوجود مشاجرة في الشارع لأشخاص يعرف بعضهم فتدخل لفضها مع بعض المواطنين، ولم يكن يعرف أنها ستكون نهايته، موضحة أن المجني عليه تدخل لفض المشاجرة، فأصيب بطعنة نافذة في الصدر، لتوجه اتهاما إلى الشاب المتهم بالتخلص من نجلها وقتله، حيث أنه من المسجلين خطر، ولديه سجل جنائي، كما أنه شقيق أيضا مسجل خطر، وبعض أفراد الأسرة لديهم معلومات جنائية.

قتل

قانون و محاكم