الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
اقتصاد

اتحاد منتجي الدواجن يكشف تفاصيل مبادرة خفض أسعار الفراخ والبيض بنسبة 15% (فيديو)

الدواجن والبيض
الدواجن والبيض

أكد الدكتور خالد مصطفى، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن مبادرة خفض سعر البيض والدواجن تهدف لخفض الأسعار بنسبة تصل إلى 15%، موضحًا أن سعر كيلو الدواجن في المزرعة ضمن المبادرة يصل لـ 85 جنيهًا، موضحًا أن السعر للمستهلك يختلف من منطقة لأخرى حسب عمليات التنقل ووجود الوسيط في عملية التداول.


وتوقع "مصطفى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، انخفاض سعر الدواجن على المستهلك بنفس النسبة التي انخفض بها في المزرعة، مشيرًا إلى أن المكسب العادل هو 10 جنيهات للكيلو.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن منافذ الزراعة من أكثر الأماكن التي تبيع بأسعار منخفضة للمستهلك، متابعًا أن الاستقرار الاقتصادي الذي تشهده الدولة حاليًا والمتوقع استمراره خلال الفترة المقبلة أدى إلى هدوء في أسعار الأعلاف، وبالتالي تشجيع المربين على التربية مرة أخرى، وذلك سيؤدي بالتأكيد لاستقرار الأسعار خلال الأيام المقبلة.

دواجن

اقتصاد