الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
قانون و محاكم

تأجيل محاكمة عصابة تصنيع العقاقير المخدرة بالقاهرة

محاكمة
محاكمة

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، تأجيل محاكمة تشكيل عصابي تخصص في تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها بدائرة قسم شرطة المرج إلى جلسة 22 أبريل الجاري للإطلاع.

تأجيل محاكمة تشكيل عصابي تخصص في تصنيع العقاقير المخدرة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني- الأمن العام) ومديرية أمن القاهرة، قيام (3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية)، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تصنيع العقاقير المخدرة خاصة "التامول، والكبتاجون" والترويج لها؛ متخذين من دائرة قسم شرطة المرج مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال تواجدهم بمسكن أحدهم، وبحوزتهم 50 ألف قرص لعقار "تامول"- كمية من مسحوق بودرة الأمفيتامين المخدرة "المادة الفعالة لتصنيع أقراص الكبتاجون المخدر" وزنت 5 كيلوات جرام- كمية من المواد الخام التي تستخدم في عملية التصنيع وزنت 2 كيلو جرام- 4 لترات لسوائل "أسيتون مذاب به بودر الحشيش، كيتامين"- كمية الكيماويات والكحولات والمذيبات العضوية التي تستخدم في تصنيع أقراص "التامول، للكبتاجون"- أدوات ومعدات التصنيع- سيارة – 3 هواتف محمول- مبلغ مالي.

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وأقروا بتصنيع العقاقير المخدرة بقصد الاتجار، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 8 ملايين جنيه تقريبا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

محكمه

قانون و محاكم