الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
عالمي

الأمن الصومالي: إحباط هجوم إرهابي في بلعاد ومقتل 11 عنصرا من «الشباب»

حركة الشباب
حركة الشباب

أعلن الأمن الصومالي اليوم السبت 6 أبريل 2024 عن إحباط هجوم إرهابي لحركة الشباب في منطقة بلعاد.

وأوضح الأمن الصومالي أن 11 إرهابيا من حركة الشباب قتلوا في الهجوم الذي وقع فجر اليوم على منطقة بلعاد، والذي أحبطته القوات الأمنية بنجاح، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الصومالية الرسمية "صونا".

وأكد محافظ المنطقة قاسم علي نور، في حديثه لوكالة "صونا" نجاح العملية وأشار إلى أن عمليات البحث مستمرة عن أي مهاجمين متبقين.

يأتي ذلك في ظل تصاعد التوتر بين الصومال وإثيوبيا، بعد إصدار الحكومة الصومالية أمس الأول الخميس قرارًا بطرد السفير الإثيوبي في مقديشيو وإغلاق قنصلتي أديس أبابا في بونتلاند وصوماليلاند.

الأمن الصومالي حركة الشباب هجوم ارهابي منطقة بلعاد طرد السفير الإثيوبي

عالمي