الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

زيلينسكي يتحدث عن نجاحات فى إنتاج الصواريخ

زيلينسكي
زيلينسكي

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في خطابه المصور مساء أمس الأربعاء، إن أوكرانيا تحرز تقدمًا في إنتاج الصواريخ للدفاع في مواجهة روسيا.

وكشف زيلينسكي عن بدء إنتاج مجموعات ونماذج جديدة من الصواريخ.

وأضاف أنه من المهم الآن بالنسبة للجيش أن يتمكن من تحويل نتائج الإنتاج الدفاعي إلى نجاحات.

وتعتبر الطائرات المسيرة والصواريخ أهم أسلحة في الحرب الدائرة المستمرة منذ أكثر من سنتين مع روسيا.

وفي ذات الوقت، ناشد زيلينسكي مواطنيه التحمل في ظل الهجمات المستمرة على المدن الأوكرانية من الجو والتقدم البطئ والمطرد للقوات الروسية على الأرض.

وأضاف زيلينسكي أن كييف أيضا تعزز من إمكانياتها العسكرية، معلقًا: "لكننا نحتاج إلى قوة داخلية وإدراك داخلي أن الأقوياء وحدهم يمكنهم إنهاء الحرب بشروطهم".

اوكرانيا

عالمي