الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
عالمي

انتقادات داخل إسرائيل بسبب طريقة التعامل مع التهديدات الإيرانية

عضو الكنيست الإسرائيلي تالي جوتليب
عضو الكنيست الإسرائيلي تالي جوتليب

هاجمت عضو الكنيست الإسرائيلي، تالي جوتليب، مساء أمس الجمعة، بشدة طريقة عمل إسرائيل، على خلفية تهديدات إيران بتنفيذ هجوم ضدها.

كتبت: "لدي مشكلة مع التهديدات من يجرؤ على تهديدي، أرد عليه على الفور، لا أهدد ولا أحذر، أنا فقط أتصرف".

أضافت: "إيران تهددنا وسننتظر؟ عند التهديد الأول وعند أول خبر عن نية الهجوم على إسرائيل، يجب على إسرائيل أن تهاجم أولا! لماذا؟ لأن هذه هي الطريقة التي تعمل بها ضد أعدائنا، يجب أن يفهموا، إننا نشعر بالانزعاج ولا يهددوننا، لذلك هذا صحيح، سنتصرف وسوف يردون بقوة وسنرد بقوة أكبر".

وواصلت مهاجمة إيران: "أن ننتظر مثل الخروف من أجل هجوم الإيراني غير مقبول لي، كفى تهديدات إيرانية لإسرائيل يجب وضع حد لها، إيران لديها الكثير لتخسره، الانتظار هو هزيمة في عيني وحتى أعدائنا".

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الجمعة، إنه أنهى استعداداته لاحتمال الرد الإيراني على اغتيال القيادي الكبير في الحرس الثوري الإيراني محمد رضا زاهدي في دمشق.

فلسطين

عالمي