الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
عالمي

مراسل القاهرة الإخبارية : الجبهة اللبنانية مفتوحة على جميع الاحتمالات بسبب التصعيد بين إسرائيل وإيران

احمد سنجاب
احمد سنجاب

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية، إن الاحتلال يشن سلسلة غارات على بلدات في جنوب لبنان، لافتا إلى أن غارات إسرائيلية استهدفت بلدات حولا والعديسة والطيبة وبيت ليف جنوبي لبنان.

وأضاف سنجاب، عبر "القاهرة الإخبارية"، أن القطاع الشرقي في الجبهة الجنوبية، هناك عمليات محتدمة؛ إذ أعلن حزب الله عن تنفيذ 7 عمليات في الجنوب اللبناني، باتجاه أهداف إسرائيلية خلال الساعات القليلة الماضية.

عمليات تحدث لأول مرة

وتابع: "أبرز تلك العمليات، وهي تحدث لأول مرة، استهداف مرابط مدفعية الجيش الإسرائيلي في منطقة الزاعورة وهي بالعمق الإسرائيلي بعشرات الصواريخ، ردا على الاعتداءات الإسرائيلية في المناطق الجنوبية".

وواصل: "دلالات العمليات من خلال المسيرات وعشرات الصواريخ، تعد اختبارات لقدرة الدفاعات الإسرائيلية لتصدي الصواريخ من طراز "كاتيوشا"، من الأراضي اللبنانية، وبالفعل فشلت الدفاعات الإسرائيلية في التصدي لها".

واستطرد: "باتت الجبهة اللبنانية مفتوحة على كل الاحتمالات فيما يتعلق بالتصعيد بين إسرائيل وإيران"، مؤكدا أن المؤشرات تقول إن الجبهة اللبنانية ستكون مشتعلة على مدار الساعات المقبلة، وخصوصا بعد عملية أمس بإطلاق عشرات الصواريخ.

لبنان جنوب لبنان إسرائيل إيران حزب الله

عالمي