الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
عالمي

انفجار عبوة ناسفة بسيارة في منطقة المزة بالعاصمة دمشق

دمشق
دمشق

أكد مصدر في قيادة شرطة دمشق أن صوت الانفجار الذي سمع في منطقة المزة بدمشق ناجم عن انفجار عبوة ناسفة بسيارة في ساحة الهدى، وأشار المصدر إلى أن الأضرار اقتصرت على الماديات.

وذكر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة زرعها مجهولون في سيارة نوع "جيب" سوداء اللون في ساحة الهدى بالقرب من أحد المطاعم في المنطقة.

وأشاروا إلى أن الأضرار اقتصرت على الماديات دون ورود معلومات حتى اللحظة عن وجود خسائر بشرية، فيما لم يعرف من المستهدف والذي لم يكن يتواجد داخل سيارته وقت حدوث الإنفجار.

وأكدوا أن صوت الانفجار تسبب في حالة من الرعب الشديد بين المدنيين في المنطقة بعد توارد أنباء عن سبب الصوت الذي سمع بأنه نتيجة قصف إسرائيلي جديد على منطقة المزة في دمشق.

دمشق ساحة الهدى نتيجة قصف إسرائيلي إسرائيل نتنياهو

عالمي