الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
محافظات

محافظ المنيا يتابع أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه بشارع الجمهورية بمغاغة

إصلاح كسر ماسورة مياة
إصلاح كسر ماسورة مياة

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بسرعة التعامل مع المشكلة التى تسبب فيها كسر ماسورة مياه بشارع الجمهورية بمركز مغاغة، إلى جانب إزالة الآثار المترتبة على عمليات الإصلاح، وجار العمل منذ الساعات الاولي من صباح اليوم، واتخاذ الإجراءات اللازمة وإزالة أسباب الشكوى، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وعودة انضباط الحركة المرورية، وسير المارة من المواطنين وأصحاب المركبات .

وقال الدكتور محمد حلمي رئيس مركز مغاغة، إنه تم فتح غرف الصرف واستخدام سيارات الكسح لشفط المياه وتم قطع مياه الشرب عن شارع الجمهورية فقط لحين الانتهاء من عملية إصلاح الكسر، وجار حالياً عمل اختبار خط المياه.

مؤكدا أن سرعة الاستجابة إلى شكوى أهالى شارع الجمهورية، يأتى ضمن توجيهات المحافظ، من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، والتواصل معهم وفحص كافة الشكاوى والعمل على حلها فورا.

أسامة القاضي محافظ المنيا الخدمات المقدمة للمواطنين الشرب والصرف الصحى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

محافظات