الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حارث عامل المهمات في الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا:...طرق الاحتيال الأكثر شهرة على عملاء البنوك.. احذرهاانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق أرض زراعية بكورنيش المعاديالصحة: إطلاق قافلتين طبيتين بالإسكندرية وأسوان ضمن حياة كريمةزراعة البحيرة تحتفل بـ يوم حصاد بنجر السكر .....صعود طفيف لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الأسبوعمدحت صالح يتلقى العزاء في شقيقه اليومرئيس الوزراء يلتقي وزير الزراعة اللبناني اليومأسانسير يفصل رأس طفلة عن جسدها بالطالبية.. وقرار عاجل...حملات إزالة فورية لتعديات البناء المخالف بمراكز ومدن الشرقيةتفسير حلم حزن الميت في المنام وعلاقته بالإصابة بالمرض والفقرنجم العين يسخر من وليد الفراج بعد التتويج بدوري أبطال...
عالمي

مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة نحالين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باندلاع مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام بلدة نحالين غرب بيت لحم.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي منذ صباح اليوم الجديد، حملة اقتحامات واسعة على مدن وبلدات فلسطينية، فاقتحم الاحتلال مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة قلقيلية، دون الإبلاغ عن اعتقالات أو إصابات حتى الآن.

كما اقتحم الاحتلال الإسرائيلي قرية زبوبا غرب جنين، وداهم الاحتلال عدة منازل داخل القرية وقام الاحتلال بتفتيش المنازل، كما انتشرت آليات الاحتلال العسكرية في أحياء القرية، وكثفت من تواجدها العسكري في محيط القرية وقرية رمانة وفي محيط حاجزي الجلمة وسالم.

واستشهد، أمس الأربعاء، 8 مواطنين فلسطينيين من عائلة عياد من النازحين بينهم 5 أطفال وامرأتان جراء قصف غرفة في أرض زراعية في حي السلام جنوب مدينة رفح الفلسطينية.

اندلاع مواجهات عنيفة شبان فلسطينيين بلدة نحالين غرب بيت لحم قوات الاحتلال

عالمي