الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
اقتصاد

مصر تستضيف مؤتمر «الذهب كفئة أصولية وأداة مالية» الأسبوع المقبل

الذهب
الذهب

تستضيف مصر خلال الأسبوع المقبل مؤتمر الذهب كفئة أصولية وأداة مالية»، الذي ينعقد بمشاركة مجلس الذهب العالمي WGC»، ومن المقرر عقده يوم الاثنين الموافق 22 أبريل الجاري.

المؤتمر يهدف لتحليل الذهب كاستثمار

ويقدم المؤتمر تحليلاً عميقًا للدور المحوري للذهب في الاقتصاد العالمي بهدف تعزيز قدرة مصر على تعظيم مركزها في سوق المعادن النفيسة العالمي، ذلك بمشاركة العديد من الشركات الكبرى للذهب.

المؤتمر بالشراكة مع مجلس الذهب العالمي

ويأتي المؤتمر بالشراكة الاستراتيجية مع شركة إيفولف القابضة الإقليمية ومجلس الذهب العالمي، لطرح منتجات مالية مستحدثة تخضع لإشراف الجهات الرقابية، وتكون آمنة ومستدامة للادخار والاستثمار.

وفي هذا المؤتمر، سيتمكن الحضور من التعرف على مجموعة كبيرة من المنتجات المالية غير التقليدية التي يتم تقديمها إلى سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخاصة مصر.

مجلس الذهب العالمي الاستثمار في الذهب الذهب كاستثمار

اقتصاد