الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
محافظات

سعيد حساسين يهنئ اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من محافظ الجيزة لرئاسة كرداسة

سعيد حساسين
سعيد حساسين

توجه الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب السابق بالتهنئة القلبية إلى اللواء خالد عصر رئيس مركز ومدينة كرداسة بعد أن أصدر اللواء خالد راشد محافظ الجيزة قرار بتجديد الثقة فيه لفترة جديدة نظرا لجهوده في أداء عمله.
وأشاد " حساسين " بهذا القرار من محافظ الجيزة مشيراً إلى أن اللواء خالد عصر يستحق هذا القرار لأنه من القيادات المحلية التى على مستوى رفيع المستوى فى اداء مهامه بكل احترافية .
وأكد الدكتور سعيد حساسين أن اللواء خالد عصر حقق نجاحات كبيرة فى موقعه من خلال متابعته لمختلف المشروعات داخل مدينة كرداسة بمحافظة الجيزة واهتمامه بحل مختلف المشكلات التي يعانى منها اهالى وجماهير كرداسة مثمناً الجولات الميدانية التى يقوم بها اللواء خالد عصر لمختلف مواقع العمل والانتاج داخل دائرة كرداسة والاستماع إلى المواطنين خلال هذه الجولات وإصدار القرارات الفورية لحلها.

سعيد حساسين اللواء خالد عصر محافظ الجيزة كرداسة 

محافظات