الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
عالمي

مسؤول أمريكي: واشنطن سترفض منح فلسطين عضوية كاملة بالأمم المتحدة

بايدن
بايدن

قال مسؤول أمريكي، إن الولايات المتحدة ستصوت امس الخميس، ضد طلب فلسطيني للحصول على عضوية كاملة في الأمم المتحدة، ما يمنع الهيئة الدولية من الاعتراف الفعلي بدولة فلسطينية، وفقًا لما ذكرته وكالة أنباء رويترز.

وفي سياق متصل بالشأن ذاته، قال روبرت وود، ممثل أمريكا لدى مجلس الأمن، خلال جلسة لمجلس الأمن لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط، اليوم الخميس، أن الرئيس بايدن دعا إسرائيل لتنفيذ عدد من الخطوات الملموسة لحماية المدنيين في غزة وتأمين عمل الموظفين الإغاثيين، وعلى إسرائيل التعاون مع الجهود الأممية لتيسير إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة بالحجم المطلوب، كما يجب العمل على الإفراج عن المحتجزين في قطاع غزة.

وتابع: "على إسرائيل اتخاذ التدابير الفورية واللازمة لتمكين العاملين في مجال الإغاثة بقطاع غزة من أداء مهامهم، وسنواصل فرض مزيد من العقوبات على المستوطنين الإسرائيليين الذين يرتكبون أعمال عنف ضد الفلسطينيين بالضفة، وملتزمون أيضًا بالعمل على حل الدولتين لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة".

بايدن واشنطن غزة فلسطين

عالمي