الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
قانون و محاكم

اليوم.. مُحاكمة مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

تنظر محكمة جنح العجوزة، اليوم الاثنين، محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخال الموسيقار في مشروع وهمي.

أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار باسل عمرو، وكيل النائب العام العجوزة الجزئية، بإحالة المتهم في القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة، للمحاكمة الجنائية.

وتبين من خلال التحقيقات أن مدير أعمال حلمي بكر حصل على توقيعه موكله بمعاونة موظف البنك، أوهمه بسحب المبلغ 2 مليون جنيه وتحويلها إلى حسابه الشخصي من أجل وضعها في شهادات بنكية، كما خدعه موظف البنك أن المبلغ سيحول على حسابه الشخصي من أجل شراء شقة جديدة.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم نور.أ، قام بالإستيلاء علي المبالغ المالية المملوك للمجني علية حلمى عيد محمد بكر وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها ايهام المجني عليه بمشروع كاذب.

أقوال مثيرة لمحامي حلمي بكر

وقال محامي الموسيقار أمام جهات التحقيق، أن المدعو "ن.أ"، والذى كان يعمل مدير أعمال "حلمي" قام بالنصب والاحتيال عليه، والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيها مصريا بعد إيهامه بربط المبلغ المالى خاصته في أحد البنوك، وحضر أحد موظفي البنك وأخذ توقيع موكلي بالشقة سكنه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه.

تفاصيل التحقيق

وباشرت جهات التحقيق، تفاصيل عملية النصب والسرقة التي تعرض لها الملحن "حلمي بكر" من مدير أعماله، حيث سرق منه مبلغ 2 مليون جنيه

سرقة مبلغ 2 مليون جنيه

وكشف الملحن "بكر" أن مدير أعماله قام بسحب المبلغ المالي دون علمه، إذ إنه لا يملك توكيل بالإدارة أو توكيلا عاما، حيث إنه قام على حد وصفه بتدليس توقيع الأول أو أخذ التوقيع أثناء فترة مرضه بمشاركة موظفي البنك بغرض الانتهاء من إحدى الإجراءات القانونية للحساب.

وكشفت التحقيقات، أن الموسيقار حلمي بكر اتهم مدير أعماله بسرقة مبلغ مالي يصل إلى 2 مليون جنيه من حسابه البنكي.

حلمي بكر يحرر محضر ضد مدير أعماله

وحرر حلمي بكر محضر بقسم العجوزة ضد مدير أعماله يتهمه بسرقة مبلغ مالي من حسابي البنكي بالاشتراك مع موظف البنك.

فن

قانون و محاكم