الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حارث عامل المهمات في الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا:...طرق الاحتيال الأكثر شهرة على عملاء البنوك.. احذرهاانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق أرض زراعية بكورنيش المعاديالصحة: إطلاق قافلتين طبيتين بالإسكندرية وأسوان ضمن حياة كريمةزراعة البحيرة تحتفل بـ يوم حصاد بنجر السكر .....صعود طفيف لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الأسبوعمدحت صالح يتلقى العزاء في شقيقه اليومرئيس الوزراء يلتقي وزير الزراعة اللبناني اليومأسانسير يفصل رأس طفلة عن جسدها بالطالبية.. وقرار عاجل...حملات إزالة فورية لتعديات البناء المخالف بمراكز ومدن الشرقيةتفسير حلم حزن الميت في المنام وعلاقته بالإصابة بالمرض والفقرنجم العين يسخر من وليد الفراج بعد التتويج بدوري أبطال...
عالمي

الصين: التهم الألمانية والبريطانية بشأن اعتقال جواسيس لصالحنا افتراء وتلاعب سياسى

اعتقال
اعتقال

قالت وزارة الخارجية الصينية إن التهم الألمانية والبريطانية بشأن اعتقال جواسيس لصالح بلادها افتراء وتلاعب سياسي، وفقًا لفضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

تعمق المخاوف في الغرب

وشنت ألمانيا وبريطانيا، أمس الإثنين، حملة على جواسيس يشتبه في نقلهم معلومات سرية إلى الصين، مع تعمق المخاوف في الغرب بشأن النشاط التجسسي الصيني.

وفي ألمانيا، اعتقل المحققون ثلاثة مواطنين ألمان غربي البلاد، للاشتباه في تبادلهم معلومات تتعلق بتكنولوجيا بحرية، وفق ما قال ممثلو الادعاء في بيان.

وفي بريطانيا، اتُهم رجلان بتقديم مقالات أو مذكرات أو وثائق أو معلومات إلى الصين بين عامي 2021 و2023.

المانيا الخارجية الصينية الصين بريطانيا

عالمي