الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حكم الحج عمن ترك تركة حتى مات وهل تسقط عنه...ألم أثناء الدورة الشهرية.. مرض بطانة الرحم المهاجرة| أعراضه واكتشافهالسنوار: صفقة وقف إطلاق النار المقترحة الأقرب لمطالب حماسإكسترا نيوز : وصول 19 مصابًا فلسطينيًا و36 من ذويهم...القوات الجوية تكثف أعمال الإسقاط الجوي اليومي للمساعدات الإنسانية والإغاثية...تراجع ملحوظ في أسعار السلع الغذائية اليوم السبت 4-5-2024مقـ.تل 48 شخصاً على الأقل في انهيار أرضي بطريق سريع...تشكيل ريال مدريد أمام قادش.. عودة كورتوااستشهاد 8 فلسطينيين وفقدان آخرين تحت الأنقاض بسبب غارات إسرائيليةالأهلي يبدأ تسويق هذا اللاعب بعد فرمان كولرالقاهرة الإخبارية : شاحنات المساعدات تنتظر بطول 50 كيلو من...تنشيط السياحة تستقبل الباخرة Seabourn Quest بميناء...
عالمي

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي لـ462 ألفًا و980 جنديًا منذ بدء العملية العسكرية

الجيش الروسي
الجيش الروسي

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الخميس، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 462 ألفا و980 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية الروسية بعدما رصد مقتل 1040 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية.

ونقلت وكالة أنباء (يوكرين فورم) الأوكرانية الرسمية عن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية قولها "إنه خلال هذه الفترة خسرت روسيا أيضا 7 آلاف و255 دبابة و13 ألفا و942 من المركبات المدرعة و11 ألفا و836 من النظم المدفعية و1049 من أنظمة راجمات الصواريخ متعددة الإطلاق و772 من أنظمة الدفاع الجوي و325 طائرة مقاتلة و325 مروحية و26 سفينة حربية، فضلا عن 1946 من المعدات الخاصة و9 آلاف و449 طائرة مسيرة وغواصة واحدة و15 ألفا و949 من المركبات وخزانات الوقود".

الرئيس البيلاروسي يتوقع المزيد من توسع "الناتو" وتشكيل حزام من الدول غير الصديقة حول روسيا وبيلاروس

توقع الرئيس البيلاروسي، ألكسندر لوكاشينكو، المزيد من توسع حلف شمال الأطلسي "الناتو"، مشيرا إلى أن واشنطن وبروكسل تواصلان تشكيل حزام من الدول غير الصديقة حول روسيا وبيلاروسيا.

وقال لوكاشينكو في تصريحات اليوم الخميس، بحسب وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية: " إن الولايات المتحدة كثفت العمل للتحقق من جاهزية استخدام مكونات الثالوث النووي وتحديثها".

وأضاف الرئيس البيلاروسي:" إذا لم يتم التفاوض الآن، فسوف تفقد أوكرانيا مكانتها كدولة"، واصفا الوضع على الجبهة الأوكرانية بالجمود.

أوكرانيا ارتفاع قتلى الجيش الروسي الجيش الروسي العملية العسكرية الجيش الأوكراني

عالمي