الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير التجارة يبحث مع صندوق التنمية الحضرية سبل...علي جمعة ينعى الشيخ محمد عبد الباعث الكتاني الملقب بـ...الضرائب تدعو ملاك العقارات للالتزام بإخطارات المأموريات المختصةاليونيسكو تعتمد الإسكندرية كأول محافظة بإفريقيا تحقق معايير الاستعداد...رسالة مفاجئة من أفشة بعد التتويج بلقب دوري الأبطال.. ماذا...بحضور النقيب العام.. نقابة أطباء قنا تكرم رموزها وأطبائها المثاليين...أسطورة مانشستر يونايتد يتغنى بالموهبة ماينو بعد التتويج بكأس الإتحاداليوم.. عزاء شقيقة الفنانة لبنى عبدالعزيز«طب قصر العيني» تنظم يوم التوظيف لخريجيها.. غدًاقرض شخصي بالبطاقة فقط من بنك ناصر: خدمة اجتماعية للفئات...سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 26-5-2024 في الأسواقمسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بمشروعات المرافق...
عالمي

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي لـ462 ألفًا و980 جنديًا منذ بدء العملية العسكرية

الجيش الروسي
الجيش الروسي

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الخميس، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 462 ألفا و980 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية الروسية بعدما رصد مقتل 1040 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية.

ونقلت وكالة أنباء (يوكرين فورم) الأوكرانية الرسمية عن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية قولها "إنه خلال هذه الفترة خسرت روسيا أيضا 7 آلاف و255 دبابة و13 ألفا و942 من المركبات المدرعة و11 ألفا و836 من النظم المدفعية و1049 من أنظمة راجمات الصواريخ متعددة الإطلاق و772 من أنظمة الدفاع الجوي و325 طائرة مقاتلة و325 مروحية و26 سفينة حربية، فضلا عن 1946 من المعدات الخاصة و9 آلاف و449 طائرة مسيرة وغواصة واحدة و15 ألفا و949 من المركبات وخزانات الوقود".

الرئيس البيلاروسي يتوقع المزيد من توسع "الناتو" وتشكيل حزام من الدول غير الصديقة حول روسيا وبيلاروس

توقع الرئيس البيلاروسي، ألكسندر لوكاشينكو، المزيد من توسع حلف شمال الأطلسي "الناتو"، مشيرا إلى أن واشنطن وبروكسل تواصلان تشكيل حزام من الدول غير الصديقة حول روسيا وبيلاروسيا.

وقال لوكاشينكو في تصريحات اليوم الخميس، بحسب وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية: " إن الولايات المتحدة كثفت العمل للتحقق من جاهزية استخدام مكونات الثالوث النووي وتحديثها".

وأضاف الرئيس البيلاروسي:" إذا لم يتم التفاوض الآن، فسوف تفقد أوكرانيا مكانتها كدولة"، واصفا الوضع على الجبهة الأوكرانية بالجمود.

أوكرانيا ارتفاع قتلى الجيش الروسي الجيش الروسي العملية العسكرية الجيش الأوكراني

عالمي