الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
قانون و محاكم

عاجل - التنمية المحلية تزف بشرى سارة لأصحاب طلبات التصالح على مخالفات البناء

طلبات التصالح على مخالفات البناء
طلبات التصالح على مخالفات البناء

كشف الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، عن تفاصيل انطلاق البرنامج التدريبي المكثف بمركز التنمية المحلية للتدريب لسكرتيري عموم المحافظات والسكرتير العموم المساعدين والذى سيستمر لمدة 3 أسابيع لنحو 4700 من العاملين المعنيين بملف التصالح على مخالفات البناء في جميع المحافظات.

التنمية المحلية تكشف عن موعد بدء تطبيق قانون التصالح على مخالفات البناء

وأوضح الدكتور خالد قاسم، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن التدريب يتم بالتعاون مع وزارات التخطيط والإسكان والعدل والزراعة وغير من الجهات المعنية بملف التصالح وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

وتابع مساعد وزير التنمية المحلية، أنه من المقرر أن يتم التقديم بطلبات التصالح على مخالفات البناء بدءا من يوم 5 مايو عن طريق التوجه إلى المراكز التكنولوجية أو التقدم بطلب عن طريق بوابة خدمات المحليات والبوابات الخاصة بالمراكز التكنولوجية، مشدد على ضرورة رفع صور كافة المستندات اللازمة لتقديم الطلب، ومن ثم يحصل على كود ورقم مسلسل ليتوجه بعدها يتوجه إلى المركز التكنولوجي للانتهاء من بقية الإجراءات.

تصالح البناء

قانون و محاكم