الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
عالمي

حزب الله يستهدف مستوطنة أفيفيم بالأسلحة المناسبة

ارشيفي
ارشيفي

استهدف عناصر حزب الله اللبناني مبنًى يتموضع فيه جنود العدو الإسرائيلي في ‏مستوطنة أفيفيم بالأسلحة المناسبة.

وكان الحزب في وقت سابق؛ قصف تموضعات ‌‏مستحدثة لجنود الاحتلال غرب مستعمرة شوميرا بالأسلحة الصاروخية وإصابتها بشكل مباشر.

وكانت الجماعة الإسلامية بلبنان ، أعلنت استشهاد القائدين في جناحها العسكري «قوات الفجر»؛ مصعب سعيد خلف وبلال محمد خلف، في غارة إسرائيلية استهدفتهما في البقاع الغربي.

ووفق البيان الصادر عن الجماعة الإسلامية؛ فقد جاء ذلك خلال «تأديتهما لواجبهما الجهادي، دفاعاً عن أهلهما في الجنوب، ونصرةً لأهلنا في فلسطين».

ومن جانبه؛ رد حزب الله على عملية الاغتيال في البقاع الغربي باستهداف موقع حبوشيت ومقر ‏قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولاني بعشرات صواريخ «الكاتيوشا».

حزب الله اللبناني

عالمي