الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
عالمي

مفوض أونروا: اجتياح رفح الفلسطينية عسكريًا سيكون كارثة إنسانية

فيليب لازاريني
فيليب لازاريني

قال فيليب لازاريني، المفوّض العام لوكالة "أونروا"، إن هناك حاجة إلى مزيد من الجهود لإدخال المواد الغذائية إلى قطاع غزة، منوهًا بأن الوضع في قطاع غزة لا يزال معقدا ومقلقا.

وأضاف "لازاريني"، خلال كلمته في مؤتمر صحفي: إننا نعمل بكل جهدنا لتجنب حالة المجاعة في غزة، مشيرًا إلى أن القطاع لا يزال بحاجة لتكثيف المساعدات الغذائية.

تضامن كبير من المجتمع المدنى لمهمة الوكالة

ونوه المفوّض العام لوكالة "أونروا" بأن اجتياح رفح الفلسطينية عسكريا سيكون كارثة إنسانية، لافتًا إلى أن طواقم "أونروا" تتعرض لعراقيل كثيرة تحول دون أدائها عملها في قطاع غزة، وهناك أكثر من 182 عاملًا في مجال المساعدات الإنسانية قُتلوا بقطاع غزة.

وتابع: "هناك تضامن كبير من المجتمع المدني لمهمة الوكالة في غزة، وتم توفير 250 مليون دولار من القطاع الخاص"، مشيرًا إلى توافر المزيد من الإمدادات الغذائية في غزة خلال أبريل، لكنها لا تزال غير كافية.

اجتياح رفح الفلسطينية رفح رفح الفلسطينية اجتياح رفح كارثة انسانية اجتياح رفح الفلسطينية عسكريا مفوض أونروا

عالمي