الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
يعاني من اضطرابات نفسية.. انتشال جثة مهندس غرق في بحر...محافظ الغربية يناقش مستجدات ملفات التصالحالمقاومة في العراق تعلن استهداف أم الرشراش ...حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفيأمير هشام: مين اللي لابس أبيض في احتفالات الكونفدرالية؟حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفينيزك ضخم يضيء سماء دولتين في أوروبامن 290 لـ2250 جنيهًا، ننشر أسعار المايوه البوركيني خلال موسم...اعتقال نتنياهو وجالانت.. رعب داخل إسرائيل من تبعات قرار الجنائية...وزير الصحة: يوجد 69 مليون مواطن تحت مظلة التأمين الصحيحظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم برج القوس الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
عالمي

مفوض أونروا: اجتياح رفح الفلسطينية عسكريًا سيكون كارثة إنسانية

فيليب لازاريني
فيليب لازاريني

قال فيليب لازاريني، المفوّض العام لوكالة "أونروا"، إن هناك حاجة إلى مزيد من الجهود لإدخال المواد الغذائية إلى قطاع غزة، منوهًا بأن الوضع في قطاع غزة لا يزال معقدا ومقلقا.

وأضاف "لازاريني"، خلال كلمته في مؤتمر صحفي: إننا نعمل بكل جهدنا لتجنب حالة المجاعة في غزة، مشيرًا إلى أن القطاع لا يزال بحاجة لتكثيف المساعدات الغذائية.

تضامن كبير من المجتمع المدنى لمهمة الوكالة

ونوه المفوّض العام لوكالة "أونروا" بأن اجتياح رفح الفلسطينية عسكريا سيكون كارثة إنسانية، لافتًا إلى أن طواقم "أونروا" تتعرض لعراقيل كثيرة تحول دون أدائها عملها في قطاع غزة، وهناك أكثر من 182 عاملًا في مجال المساعدات الإنسانية قُتلوا بقطاع غزة.

وتابع: "هناك تضامن كبير من المجتمع المدني لمهمة الوكالة في غزة، وتم توفير 250 مليون دولار من القطاع الخاص"، مشيرًا إلى توافر المزيد من الإمدادات الغذائية في غزة خلال أبريل، لكنها لا تزال غير كافية.

اجتياح رفح الفلسطينية رفح رفح الفلسطينية اجتياح رفح كارثة انسانية اجتياح رفح الفلسطينية عسكريا مفوض أونروا

عالمي