الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
عالمي

حزب الله يستهدف جنودًا إسرائيليين.. خسائر جديدة للاحتلال على الجبهة اللبنانية

حزب الله يستهدف جنودا إسرائيليين
حزب الله يستهدف جنودا إسرائيليين

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن حزب الله استهدف جنودًا إسرائيليين بمستوطنتي أفيفيم ودوفيف، فيما أعلن جيش الاحتلال عن قصف بنى تحتية عسكرية تابعة لحزب الله جنوبي لبنان.

وأضاف سنجاب، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن التصعيد مستمر في الجبهة اللبنانية بين حزب الله وجيش الاحتلال، حيث إننا شهدنا عدد عمليات أقل بالجنوب اللبناني خلال اليومين الماضيين، لكن كثافة العمليات والأعيرة النارية والصواريخ هي أكبر بكثير من سابقتها.

استخدام أنواع جديدة من الأسلحة

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت أن هناك استخدامًا لأنواع جديدة من الأسلحة في المعارك الدائرة على الحدود الجنوبية اللبنانية، لافتًا إلى أن الاحتلال شن عدة غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من الجنوب اللبناني.

وتابع: شن الاحتلال غارتين على خراج بلدة السريرة، فيما يسمى بحورتا التحتا ومغارة الجمال، وغارتين معاديتين استهدفتا جنوب الخيام.

حزب الله

عالمي