الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
عالمي

السلطة الفلسطينية عن صفقة الأسرى المحتملة: لا نعلم عنها شيئًا وحماس متفردة في قراراتها

محمود الهباش
محمود الهباش

علق محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني على احتمالية وجود صفقة أسرى بين حماس وإسرائيل ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، قائلا: لا نعلم عنها شيئًا وحماس متفردة في قراراتها.

تصريحات السلطة الفلسطينية عن صفقة الأسرى المحتملة

وأضاف الهباش في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي شريف عامر: حماس متفردة في قراراتها ومنهجيتها لم تتغير، مردفا: السلطة معزولة ولا نعرف شيئا أكثر مما ينشر في وسائل الإعلام.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر رفيع المستوى، باستمرار اجتماعات التفاوض بين حماس وإسرائيل برعاية مصرية وحضور قطري أمريكي، مؤكدًا أن وفد حركة حماس يجري اجتماعات مع مسؤولي المخابرات العامة المصرية، قبيل بدء المفاوضات الرباعية.

 

وأوضح المصدر في نبأ عاجل للقاهرة الإخبارية أن هناك جهودا مصرية مكثفة لتقريب وجهات النظر للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، مع أهمية توافق مصري أمريكي قطري على ضرورة إيجاد صيغة للوصول لهدنة إنسانية بقطاع غزة بشكل فوري.

صفقة الاسرى صفقة الأسرى الجديدة صفقة الأسري بين إسرائيل وحماس صفقة الأسرى والمحتجزين بغزة صفقة الاسرى الاسرائيليين

عالمي