الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
عالمي

سفير الكويت بمصر يكشف أهمية الإصلاحات والقوانين الاقتصادية والبنية التحتية في جذب الاستثمارات

سفير الكويت بالقاهرة
سفير الكويت بالقاهرة

 

عَلّق السفير غانم صقر الغانم سفير الكويت بالقاهرة، خلال لقاءه مع الإعلامية أمل الحناوي، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، على الإصلاحات الاقتصادية التي حدثت في مصر خلال العقد الماضي.

وقال سفير الكويت بمصر: أن هناك عدة أسباب جعلت مصر أرض خصبة للاستثمار أهمها القفزة الكبيرة التي شهدتها مصر الخاصة بالإصلاحات والقوانين الاقتصادية والبنية التحتية.

وأشار الغانم إلى أن الكويت دولة مستثمرة وموجودة في السوق المصري، وأن هناك اهتماما بالسنوات الماضية بالمستثمر الكويتي سواء بالقطاع الخاص أو العام بالتوجه للسوق المصري.

ووصف سفير الكويت بمصر السوق الداخلي بالواعد وذلك بعد حجم التطورات، والإصلاحات الأخيرة التي حدثت في البنية القانونية الاقتصادية في مصر، لافتاً إلى أن كل ذلك بسبب حكمة الرئيس السيسي في التوجيه الصحيح.

سفير الكويت في مصر

عالمي