الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
عالمي

الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارتين في مخيم البريج وسط قطاع غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، اليوم الجمعة، غارتين في مخيم البريج وسط قطاع غزة، جاء ذلك حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.

كما أضافت مصادر فلسطينية داخل مخيم البريج، أن طيران الاحتلال استهداف منزل لعائلة "عيد" في بلوك 4 بمخيم البريج وسط القطاع.

وقال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، أن هناك وفيات في صفوف الفلسطينيين بقطاع غزة بسبب التهاب الكبد الوبائي نتيجة التلوث وشح المياه النظيفة داخل القطاع.

واقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، قرية الريحية، جنوب محافظة الخليل، وانتشرت الآليات العسكرية الإسرائيلية في محيط منازل المواطنين داخل القرية، كما داهمت قوات الاحتلال منزلًا يعود لعائلة "الحلاق" وقام الاحتلال بتفتيش المنزل والعبث بمحتوياته، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت عددًا من قنابل الإنارة جنوب مدينة غزة.

الطيران الحربي الإسرائيلي غارتين مخيم البريج وسط قطاع غزة

عالمي