الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارتين في مخيم البريج وسط قطاع غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، اليوم الجمعة، غارتين في مخيم البريج وسط قطاع غزة، جاء ذلك حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.

كما أضافت مصادر فلسطينية داخل مخيم البريج، أن طيران الاحتلال استهداف منزل لعائلة "عيد" في بلوك 4 بمخيم البريج وسط القطاع.

وقال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، أن هناك وفيات في صفوف الفلسطينيين بقطاع غزة بسبب التهاب الكبد الوبائي نتيجة التلوث وشح المياه النظيفة داخل القطاع.

واقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، قرية الريحية، جنوب محافظة الخليل، وانتشرت الآليات العسكرية الإسرائيلية في محيط منازل المواطنين داخل القرية، كما داهمت قوات الاحتلال منزلًا يعود لعائلة "الحلاق" وقام الاحتلال بتفتيش المنزل والعبث بمحتوياته، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت عددًا من قنابل الإنارة جنوب مدينة غزة.

الطيران الحربي الإسرائيلي غارتين مخيم البريج وسط قطاع غزة

عالمي