الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
محافظات

رئيس جامعة العريش يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة

رئيس جامعة العريش
رئيس جامعة العريش

بعث الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، ‏بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا قزمان، أسقف شمال سيناء، وقيادات الكنائس بمحافظة شمال سيناء، وجميع الإخوة المسيحيين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيًا لهم المحبة والسلام. بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، داعيًا الله تعالى أن يجعله عيدًا سعيدًا مباركًا على شعب مصر العظيم وأن يعيده علينا بالخير والسعادة.
وأكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، أن عيد القيامة المجيد مناسبة دينية عظيمة يحيي فيها المسيحيون ذكرى قيامة السيد المسيح عليه السلام، وهي رسالة إيمان وأمل للبشرية جمعاء تدعو إلى المحبة والتسامح والسلام، وأضاف رئيس الجامعة نحتفل في مصر بعيد القيامة المجيد جنبًا إلى جنب مع إخوتنا الأقباط، ونشاركهم فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة، تأكيدًا على وحدة وتلاحم أبناء الشعب المصري المسلم والمسيحي.
وتابع رئيس الجامعة، أن جامعة العريش تفتخر بوجود طلاب مسيحيين متميزين يساهمون في إثراء الحياة الجامعية، ونحرص على توفير بيئة جامعية آمنة وشاملة للجميع، تعزز قيم الحوار والاحترام المتبادل بين جميع الأديان.
وأعرب رئيس الجامعة، عن تمنياته بأن يحمل عيد الميلاد رسالة من السلام والمحبة للجميع من أجل تحقيق التقدم والازدهار لشعب مصر الحبيب مسلمين وأقباطا وأن يبقي وطننا الغالي دائمًا وأبدًا رمزًا للوحدة والأمن والأمان والسلام.

العريش الاقباط بابا بطرياك تواضرس

محافظات