الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منيرة المهدية.. اكتشفها محمد عبد الوهاب عام 1948.. أول امرأة...سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمع بالتحقيقات: مخطفتهاش ومكنش...تنظيم ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية لممثلي مراكز الشباببمشاركة السيسي.. قادة وضيوف القمة العربية بالبحرين يلتقطون الصور التذكاريةالأحد المقبل.. قضايا الدولة تضع حجر الأساس للمقر الجديد بالإسماعيليةبالورود.. استقبال حافل لـ الزعماء العرب قبيل انطلاق القمة العربية...على هامش قمة المنامة أبو الغيط و السكرتير العام...وزارة الشباب ومعهد التخطيط يختتمان برنامجين تدريبيين
عالمي

بحمولة 1805 أطنان.. تفاصيل قافلة المساعدات الثامنة إلى غزة

نشرة dmc
نشرة dmc

أوضح الدكتور طلعت عبدالقوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تفاصيل المرحلة الثامنة من قوافل المساعدات الإغاثية لأهالي غزة.

القافلة الثامنة إلى غزة

وأشار "عبدالقوي"، خلال مداخلة لنشرة "dmc"، أن القافلة الثامنة تحمل مساعدات إنسانية وإغاثية وعلاجية للأشقاء الفلسطينيين، من خلال 106 قاطرات مُحمَّلة بأكثر من 1805 أطنان من المواد الإغاثية والغذائية والطبية والإنسانية، بما في ذلك المواد الغذائية والأدوية وألبان الأطفال والمستلزمات الطبية والخيام والملابس والبطاطين والمياه المعدنية.

كما تضمنت القافلة أكثر من 1571 طنًا من المواد الغذائية، ونحو 84 طنًا من الأدوية وألبان الأطفال والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى 10 أطنان من الخيام وأكثر من 22 طنًا من الملابس والبطاطين، وأكثر من 120 طنًا من المياه المعدنية.

تأتي هذه الجهود تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أكد ضرورة تقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية للشعب الفلسطيني.

عضو التحالف الوطني التحالف الوطني قوافل المساعدات غزة DMC عبد الفتاح السيسي

عالمي