الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منيرة المهدية.. اكتشفها محمد عبد الوهاب عام 1948.. أول امرأة...سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمع بالتحقيقات: مخطفتهاش ومكنش...تنظيم ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية لممثلي مراكز الشباببمشاركة السيسي.. قادة وضيوف القمة العربية بالبحرين يلتقطون الصور التذكاريةالأحد المقبل.. قضايا الدولة تضع حجر الأساس للمقر الجديد بالإسماعيليةبالورود.. استقبال حافل لـ الزعماء العرب قبيل انطلاق القمة العربية...على هامش قمة المنامة أبو الغيط و السكرتير العام...وزارة الشباب ومعهد التخطيط يختتمان برنامجين تدريبيين
اقتصاد

اسعار الخضار اليوم السبت 4 مايو 2024 داخل الأسواق والمجمعات الاستهلاكية

الرأي العام

في جلسة التداول اليوم السبت الموافق 4 مايو 2024، شهدت الأسواق المصرية استقرارًا كبيرًا في أسعار الخضار وفقًا للبيانات، فإن سعر كيلو الطماطم تراوح بين 6 إلى 10 جنيهات، بينما بلغ سعر كيلو الثوم في سوق العبور للجملة نحو 30 إلى 35 جنيهًا، ويعزى هذا الاستقرار إلى انخفاض سعر الدولار الأمريكي داخل البورصة وثبات سعر صرف الجنيه المصري في البنوك، وقد ساهمت أيضًا حصول الدولة على الدفعة الجديدة من صفقة رأس الحكمة في تحقيق هذا الاستقرار في الأسعار.

اسعار الخضار اليوم السبت

سجلت الأسعار خلال الأسابيع الماضية ارتفاعًا جنونيًا نتيجة لارتفاع سعر الدولار واستمرار الحروب في المنطقة، بينما سجلت اسعار الخضار اليوم السبت ثباتًا ملحوظًا، كما استقرت أسعار الفاكهة في الأسواق، حيث سجل سعر كيلو الجوافة 22 جنيهًا، بينما بلغ كيلو البرتقال سعر 4.5 جنيهًا، وفيما يلي الأسعار:

ثبت سعر كيلو البصل الأحمر 8 جنيهًا، ففي الأسابيع الماضية ارتفع سعره بشكل ليس طبيعي. استقر سعر البامية البلدي عند 45 جنيه للكيلو الواحد. بينما يتراوح سعر كيلو الليمون الأصفر البلدي بين 15-18 جنيه. أيضًا يتراوح سعر كيلو الفاصوليا الخضراء ما بين 15-20 جنيهًا. في حين سجل متوسط سعر كيلو البسلة 20 جنيه. كذلك بلغ متوسط سعر كيلو القلقاس سعر 23 جنيه. بلغ متوسط سعر كيلو البطاطس اليوم 15 جنيهًا.استقر متوسط سعر كيلو الثوم عند 35 جنيه.

أسعار الفاكهة اليوم

سجلت أسعار الفواكه اليوم في الأسواق بعض الاستقرار خلال تعاملات التجار والمواطنين، حيث جاءت قائمة الأسعار على النحو التالي:

بلغ سعر كيلو الموز البلدي 17.5 جنيهًا. استقر ثمن كيلو التفاح 65 جنيهًا. ثبت سعر البرتقال الصيفي في الأسواق عند 4.5 جنيه للكيلو. بينما شهد سعر كيلو العنب الأصفر ارتفاعًا حيث بلغ 120 جنيه. في حين استقر سعر كيلو الكنتالوب حيث سجل 7 جنيه. أما بالنسبة لفاكهة البشملة فلقد بلغ متوسط سعر الكيلو الواحد 12.5 جنيه.

اسعار الخضروات

اقتصاد