الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
عالمي

حزب الله يستهدف الأجهزة التجسسية لجيش الاحتلال

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن حزب الله يستهدف الأجهزة التجسسية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في موقع رويسات العلم ونقطة السروات، في مقابل غارات جوية إسرائيلية استهدفت بنت جبيل وبلدة عيترون.

وأضاف سنجاب، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن حزب الله يركز خلال الأيام القليلة الماضية على استهداف الأجهزة التجسسية وفقًا لتعبير الحزب حول هذا الأمر، لافتًا إلى أن هذه الأجهزة يمكن من خلالها رصد تحركات عناصر الحزب في الجنوب اللبناني.وأشار مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إلى أن حزب الله حرص على مدار الأيام القليلة الماضية على استهداف هذه الأجهزة عبر عمليات متعددة، ويأتي ذلك ردًا على غارات جوية إسرائيلية ينفذها جيش الاحتلال في الجنوب اللبناني، خاصة المنازل، حيث شهدنا أمس استهداف لمنزل في بنت جبيل.

وتابع: "منذ قليل شنت طائرات الاحتلال غارات جوية على بلدة بنت جبيل، كما شن جيش الاحتلال غارة جوية على بلدة دير حرفا في الجنوب اللبناني".

حزب الله الأجهزة التجسسية جيش الاحتلال بنت جبيل موقع رويسات العلم

عالمي