الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
رئيس الوزراء: نستهدف زيادة الصادرات إلى 145 مليار دولارالأنبا بشارة يترأس قداس الأربعين للأخت «بلانس» بكنيسة السيدة العذراء...إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة بجمارك مطار الغردقة«الحرية المصري»: مصر لم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينيةتمويل العلوم والتكنولوجيا تفتح باب التقدم لـ تمويل الشراكات...افتتاح المؤتمر الـ21 لـ«طب وجراحة العيون الزقازيق»«تعليم الشرقية»: إحالة الطالب المتورط في تصوير امتحان اللغة العربية...بروتوكول تعاون بين مصر الخير و يارو ...أفغانستان: مقتل 3 سياح في الوجهة الأكثر جاذبية للأجانب وإدانات...وزير الصحة: خطط عادلة لتوزيع المكلفين الجدد من التمريضهل انتهاء صلاحية كارت الخدمات المتكاملة يؤدي لقطع معاش تكافل...اتحاد التأمين يكشف دور مسؤولية صاحب العمل في حماية...
عالمي

إكسترا نيوز : وصول 19 مصابًا فلسطينيًا و36 من ذويهم إلى معبر رفح

معبر رفح
معبر رفح

قال كريم رجب، مراسل قناة "إكسترا نيوز"، إن 19 مصابًا و36 مرافقًا وصلوا إلى معبر رفح البري لتلقي العلاج، بالإضافة إلى دخول 8 شاحنات وقود إلى قطاع غزة، من بينها 4 شاحنات غاز و4 سولار.

وأضاف المراسل أنه تم إغلاق معبر كرم أبوسالم اليوم، السبت؛ لأنه عطلة لدى الجانب الإسرائيلي، وبالتالي لم تدخل أي شاحنات من المساعدات عبر هذا المعبر، وذلك استمرارًا لعرقلة دخول الشاحنات من جانب سلطات الاحتلال.

وتابع أنه من المنتظر عودة الشاحنات من معبر رفح بعد تفريغ حمولتها، مؤكدًا أن مصر تدعم فلسطين على المستويين السياسي والإنساني، وتواصل إرسال المساعدات الإنسانية على مدار الساعة.

مراسل اكسترا نيوز معبر رفح معبر كرم أبو سالم ليوم السبت الاسرئيلي شاحنات غاز سولار المساعدات

عالمي