الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
عالمي

”كتائب الأقصى” تقصف تجمعا للقوات الإسرائيلية في محور نتساريم

الرأي العام

نشرت "كتائب شهداء الأقصى" مشاهد من استهدفها لتجمع القوات الإسرائيلية في محور "نتساريم" بصواريخ قصيرة المدى، بالاشتراك مع قوات "الشهيد عمر القاسم"، وفق روسيا اليوم.

ونشر الإعلام العسكري في "شهداء الأقصى" مقطع فيديو يظهر مشاهد من"العملية المشتركة التي نفذها مقاتلو كتائب الأقصى وقوات الشهيد عمر القاسم في استهداف تجمع قوات العدو الصهيوني في محور نتساريم بصواريخ قصيرة المدى".

وأعلنت "كتائب شهداء الأقصى" في وقت سابق عن قصف قاعدة "زيكيم" العسكرية برشقة صاروخية من نوع 107، بالاشتراك مع قوات "الشهيد عمر القاسم".

وركزت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم السبت عملياتها العسكرية ضد قوات الجيش الإسرائيلي على محور "نتساريم" وسط قطاع غزة.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن مروحيات شاركت في إجلاء جنود جرحوا في معارك القطاع. فيما أعلنت "كتائب القسام" استهداف ثكنة عسكرية بمقر قيادة المحور الجنوبي "نتساريم" بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

 

كتائب شهداء الأقصى القوات الإسرائيلية نتساريم الشهيد عمر القاسم شهداء الأقصى

عالمي