الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ثنائي الأهلي يخضعان لكشف المنشطات عقب مباراة الترجيإصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأسيوطسامح يسري يحتفل بزفاف ابنته.. ومصطفى قمر يغني في الفرح...متى سيكون شهر ذي الحجة وعيد الأضحى في عام 2024؟صرف 90 % من المقررات التموينية لأصحاب البطاقات خلال مايوشافها في مقطع فيديو.. سائق «توك توك» يتهم زوجته بالزنا...أسعار الفراخ والبانية اليوم الأحد 19 مايو 2024 فى بورصة...وائل جمعة: كولر أفقد الترجي خطورته.. ولا يوجد شكل هجومي...الأونروا : الادعاء الإسرائيلي بوجود مناطق آمنة في غزة ...باسم سمرة يكشف عن صور من كواليس شخصيته في فيلم...رقصة على ضفاف النيل تنتهي بجثة طالب في المياه بالجيزةكلب مسعور يعقر 3 أشخاص في المنيرة الغربية بالجيزة
عالمي

غارات جوية إسرائيلية تستهدف محيط مطار غزة شرق مدينة رفح الفلسطينية

غارات جوية إسرائيلية
غارات جوية إسرائيلية

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية برفح الفلسطينية، إن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت غارات جوية باتجاه المنطقة الشرقية لمدينة رفح الفلسطينية، حيث محيط مطار غزة الدولي، كما استهدفت عددا من الأراضي الزراعية الحدودية، ودوت انفجارات هائلة في تلك المنطقة بالإضافة إلى قصف مكثف من المدفعية الإسرائيلية باتجاه المنطقة الشرقية لمدينتي خان يونس ورفح الفلسطينية.

وأضاف "جبر" خلال رسالة على الهواء، أن هذا القصف الإسرائيلي الكبير كان دافعا للسكان الفلسطينيين بالنزوح بشكل جماعي من تلك المنطقة الشرقية الحدودية باتجاه المناطق الغربية لمدينة رفح الفلسطينية وتحديدا إلى منطقة المواصي، التي تحدث الاحتلال ووصفها بأنها ستكون منطقة آمنة وطالب الفلسطينيون بالنزوح إليها.

ولفت أن حركة المواطنين ما زالت في هذه المنطقة الشرقية مستمرة حتى هذه اللحظة، ومنذ أن بدأ الاحتلال الإسرائيلي في صبيحة هذا اليوم بالاتصال المواطنين وإلقاء المنشورات الورقية باتجاه المناطق التي يريد إخلاءها في شرق القطاع بدأ الفلسطينيين يتخوفون من هذه العملية العسكرية ضد المنطقة الشرقية لرفح الفلسطينية.

رفح الفلسطينية الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات جوية

عالمي